رئيس التحرير
ولـيد الـهواري

قمة نارية.. التعادل الإيجابي يحسم لقاء الزمالك وبيراميدز بهدفين لكل فريق (فيديو)

الزمالك ضد بيراميدز.. تعادل فريقي الزمالك وبيراميدز في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في قمة لقاءات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

 

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي بيراميدز بهدف سجله عبد الله السعيد بطريقة رائعة، قبل أن يعود الزمالك في الشوط الثاني بعد تبديلات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

ومن خلال تسديدة صاروخية في الشوط الثاني تمكن محمود عبد العاطي “دونجا” من التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 56 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي.

وبعدها بخمس دقائق فقط نجح الجناح إبراهيما نداي من تسجيل الهدف الثاني في شباك بيراميدز برأسية رائعة، ليضع الزمالك في المقدمة بهدفين مقابل هدف.

 

ونجح نادي بيراميدز في تسجيل التعادل الثاني في شباك الزمالك، عن طريق البديل رمضان صبحي في الدقيقة 77 بعد استلام كرة على الطائر من زميله.

 

طرد محمود علاء مدافع فريق نادي الزمالك

وشهدت المباراة طرد محمود علاء مدافع فريق نادي الزمالك وذلك عند الدقيقة 82، وذلك بعدما تلقى مدافع الزمالك بطاقة صفراء ثانية، بعد تداخل عنيف على أحمد فتحي ظهير بيراميدز في كرة مشتركة بين الثنائي، علمًا أن محمود علاء حصل على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 76.

وعقب إشهاره البطاقة الصفراء الثانية للاعب محمود علاء بادر الحكم محمود بسيوني بطرد مدافع الزمالك، ليكمل الفريق الأبيض اللقاء بصفوف منقوصة.

 

 

 

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز اليوم

ويعتمد أوسوريو على الثلاثي ناصر منسي وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد إيشو في هجوم الزمالك، فيما يعود محمد عبد الشافي للتواجد في الجبهة اليسرى، وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي:

 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، مصطفى الزناري، محمد عبد الشافي.

 

خط الوسط: محمد أشرف (روقا)، عمرو السيسي، عمر جابر.

 

الهجوم: أحمد عبد الرحيم (إيشو)،  سيد عبد الله (نيمار)، ناصر منسي.

 

بدلاء الزمالك أمام بيراميدز اليوم في الدوري الممتاز

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كل من، “عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق ونبيل دونجا وإبراهيما نداي ومحمود شيكابالا ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وعلي ياسر”.

الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز

تشكيل بيراميدز لمواجهة الزمالك اليوم في الدوري الممتاز

ويقود هجوم بيراميدز في لقاء اليوم، الوافد الجديد للفريق الكونغولي فيستون مايلي، ومعه الثلاثي عبد الله السعيد ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل، وجاء على التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

 

خط الدفاع: أحمد فتحي، علي جبر، أحمد سامي، كريم حافظ.

 

خط الوسط: مهند لاشين، وليد الكرتي، عبد الله السعيد.

 

خط الهجوم: مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، فيستون مايلي.

 

 

غيابات الزمالك أمام بيراميدز اليوم

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم عدد كبير من لاعبيه، أبرزهم أحمد سيد “زيزو” وأحمد فتوح ومحمد عواد وسيف الجزيري ومحمود حمدي “الونش”.

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist