رئيس التحرير
ولـيد الـهواري

أخبار فلسطين اليوم.. استشهاد سيدة وإصابة نجلها برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال شرق رام الله

أخبار فلسطين اليوم.. استشهدت مواطنة فلسطينية وأصيب نجلها اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي استهدفت سيارة كانا يستقلانها، شمال شرق رام الله.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مُقتضب، مساء اليوم الخميس، باستشهاد المواطنة رندة عبدالله عبدالعزيز عجاج (37 عامًا) برصاص الاحتلال شمال شرق رام الله.

وذكرت مصادر فلسطينية أن المواطنة الفلسطينية، وهي من بلدة دير جرير، أصيبت بعيار ناري في الظهر نقلت إثره إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله في حالة حرجة، ليعلن عن استشهادها لاحقا، فيما أصيب نجلها بالرصاص في القدم والكتف.

 

 

 

 

 

ارتفاع عدد الشهداء بعد استخدام أسلحة محرمة دوليًا

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الخميس عن ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينين إلى 1417 مواطنًا، وإصابة 6268 آخرين.

 

ويقدم موقع من العاصمة كل ما هو جديد حول التفاصيل التي تتعلق بـ فلسطين وإسرائيل على مدار اليوم، ضمن خدمها نوفرها للمتابعين، ولمزيد من التفاصيل أضغط على التالي: أخبار فلسطين الآن

بيان وزارة الصحة الفلسطية حول أعداد الشهداء

وأكد البيان أن أعداد الشهداء الفلسطينين في تزايد متسارع، وأن الاحتلال الإسرائيلي يدمرون منازل آلاف المواطنين والمؤسسات والمنشآت، لذلك فهم يرتكبون جريمة الإبادة الجماعية بحق المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة بالضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية.

 

شهداء فلسطين

الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أسلحة محرمة دوليًا

ويذكر أن الاحتلال الإسرائيلي، يستخدمون أسلحة محرمة دوليًا ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مثل الفسفورية والعنقودية وغيرهما، وذلك وفقا لبيان رسمي صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية.

قطع الامتدادات عن الشعب الفلسطيني

وأشار بيان الخارجية أن الاحتلال الإسرائيلي يقطع الإمدادات والاحتياجات الأساسية للشعب الفلسطيي كقطع الكهرباء، والمياه، والأدوية، والوقود وغيرها.

 

محاولات تصفية القضية الفلسطينية

ترتكب قوات الاحتلال الإسرائيلي أبشع الجرائم زاعمين الدفاع عن النفس، مستغلين مساندة بعض الدول لهم؛ لتصفية القضية الفلسطينية وإشعال الحروب بدلا من تعميم السلام.

تبذل الاحتلال الإسرائيلي قصارى جهودهم لإنكار هوية الشعب الفلسطيني وحقوقه كحقهم في تقرير المصير.

مناشدة الخارجية الفلسطينية لتأمين دخول الاحتياجات الأساسية للشعب الفلسطيني

وناشدت وزارة الخارجية الفلسطينية بتحرك دولي عاجل لوقف هذا العدوان الإسرائيلي فورًا، وتفعيل نظام الحماية الدولية للشعب الفلسطيني تحت العدوان، مطالبًا بتأمين دخول الاحتياجات الأساسية إلى سكان قطاع غزة بشكل عاجل.

 

 اقرأ المزيد:

 

مؤسسة حياة كريمة تعلن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني
الدفاع المدني الفلسطيني: جيش الاحتلال يقصف الطرق المؤدية إلى المستشفيات في غزة
هل كوريا الجنوبية تدعم فلسطين؟

 

 

 

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist