رئيس التحرير
ولـيد الـهواري

ملخص وأهداف مباراة الهلال أمام ضمك في الدوري السعودي (فيديو)

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الهلال ضد ضمك في دوري روشن

أهداف مباراة الهلال وضمك.. تعادل فريق الهلال السعودى لكرة القدم أمام مضيفه ضمك بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة» بمدينة أبها، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع بمسابقة الدوري السعودي السعودي لكرة القدم دوري «روشن».

 

أهداف مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي اليوم

نجح الهلال في التقدم فى الشوط الأول من خلال جناحه البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة التاسعة من زمن شوط المباراة الأول، لينتهي الشوط الأول بأسبقية «الزعيم».

 

ومع بداية الشوط الثاني كثف فريق ضمك الهجمات على دفاع الهلال، إلا أن أدرك فريق ضمك التعادل عن طريق لاعبه الروماني نيكولاي ستانسيو فى الدقيقة 68، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

 

 

مركز الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 17 نقطة من أصل 7 مباريات، مواصلا صدارته للمسابقة السعودية يليه بفارق نقطة فريقي التعاون والاتفاق على الترتيب، ونقطتين فريقى الاتحاد وأهلي جدة على الترتيب.

 

مركز ضمك في جدول ترتيب الدوري السعودي

 

كما ارتفع أيضًا رصيد ضمك إلى أربع نقاط فى المركز الخامس عشر من أصل 7 مباريات لعبها.

 

الهلال السعودي
الهلال السعودي

مباريات الدوري السعودي اليوم

وفي مباريات أخرى، أقيمت اليوم بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق التعاون على ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة وفريق الاتفاق على ضيفه الطائى بنتيجة 4-3 على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

ويواجه الاتحاد ضيفه الفتح، فيما سيواجه أهلي جدة غدا الجمعة 22 سبتمبر مضيفه النصر في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي.

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist