رئيس التحرير
ولـيد الـهواري

كأس العالم 2034.. «بنزيما» يدعم الملف السعودي لاستضافة البطولة الأبرز

كأس العالم 2034 في السعودية

كأس العالم 2034.. دعم النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة، للملف السعودي من أجل الترشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2034.

وقال «بنزيما» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقا) اليوم الخميس 5 أكتوبر، «أخبار رائعة، المستقبل مشرق، مبروك لكل أصدقائي والمحبين في المملكة العربية السعودية، أنا أعلم لأي درجة أنتم تعشقون كرة القدم وما يعنيه هذا الخبر لكم، ستكون نسخة مذهلة من كأس العالم».

السعودية تعلن نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034

وتجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية قد أعلنت في وقت سابق نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2034.

بنزيما يستعد لـ مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدوري السعودي

وعلى صعيد آخر، يستعد كريم بنزيما، لمواجهة الدريبي المرتقب، حيث يواجه الاتحاد نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري السعودي «دوري روشن» موسم 2023-2024، والمقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
ومن المنتظر أن تشهد مباراة الاتحاد ضد جدة في الدوري السعودي، عودة النجم كريم بنزيما للمشاركة أساسيا، بعد أن غاب عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة في عضلة الفخذ اليمنى، حيث كانت آخر مشاركة له أمام الأخدود في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.
كريم بنزيما
كريم بنزيما
ويحتل اتحاد جدة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة ويتواجد أهلي جدة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة.
فيما يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي في المركز الأول برصيد 20 نقطة.

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist