رئيس التحرير
ولـيد الـهواري

عودة الاتصالات والإنترنت تدريجيًا لقطاع غزة

عودة الاتصالات والإنترنت تدريجيًا لقطاع غزة

عودة الاتصالات والإنترنت.. أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية «جوال»، عودة خدمات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت للعمل بشكل تدريجي في غزة بعد ثلاثة أيام من انقطاعها، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي البنية التحتية للاتصالات، مع انتقال عدوانه على القطاع إلى مرحلة غير مسبوقة بقصف جوي وبحري وبري وتوغل محدود يقابل بمواجهة شرسة من المقاومة الفلسطينية.

 

عودة الاتصالات والإنترنت تدريجيًا لقطاع غزة

وأكدت الشركة أنه بخصوص الشبكة الداخلية فى القطاع وبالرغم من خطورة الوضع فإن طواقمنا الفنية كانت ومازالت تعمل كل ما في وسعها لإصلاح ما أمكن من الإضرار التي حلت بالشبكة قدر المستطاع وضمن ما هو متوفر من إمكانيات .

وكان الاتحاد الدولي للاتصالات أصدر قرارًا أكد فيه على أهمية عودة الاتصالات والإنترنت لقطاع غزة، إنقاذا لحياة الضحايا والمصابين.

عودة الاتصالات والإنترنت في غزة

قطع الانترنت والاتصالات عن قطاع غزة

وتحجج إسرائيل أن قطع خدمات الاتصالات والانترنت عن قطاع غزة لحرمات حركة حماس الفلسطينية في التواصل خارجيا، إلا أن رواد منصة أكس تويتر سابقًا، طالبوا إيلون ماسك مالك المنصة وشركة ستارلينك في تقديم خدمات الانترنت مجاني لسكان قطاع غزة عن طريق شبكات الأقمار الصناعية التي تملكها الشركة، وأعلن إيلون ماسك في تغريدة عن موافقته على هذا الأمر.

 

اقرأ المزيد:

بشأن أحداث غزة الآن.. بيان عاجل من شيخ الأزهر: «مجازر إنسانية وإرهاب أعمى»
استخدام غاز الأعصاب.. قصف غزة القادم هو الأعنف منذ العدوان الإسرائيلي
ما القنابل المضيئة التي قصف بها إسرائيل غزة؟

 

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist