مفتي الجمهورية ينعى ضحايا العاصفة «دانيال» في ليبيا

العاصفة «دانيال»

العاصفة دانيال.. نعى الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، ضحايا العاصفة «دانيال» في ليبيا الشقيقة، والتي خلفت وراءها مئات الضحايا والمصابين من أبناء الشعب الليبي الشقيق.

وتوجه مفتي الجمهورية، في بيان اليوم الثلاثاء، بخالص العزاء والمواساة إلى الشعب الليبي الشقيق، في ضحايا العاصفة «دانيال»، معربا عن تضامنه الكامل مع أسر الضحايا والمصابين، داعيا المولى عز وجل أن يرحم الضحايا وينزلهم منازل الأبرار، وأن يمن على المصابين بالشفاء التام والعاجل.وتضرع

المفتي بخالص الدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ الله تعالى أوطاننا وبلادنا والعالم أجمع من كل مكروه وشر.

 

الرئيس السيسي يقدم التعازي في ضحايا الكارثة الإنسانية بـ«المغرب وليبيا»

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قدم صباح اليوم الثلاثاء، خالص التعازي باسمه واسم الشعب المصري في ضحايا الكارثة الإنسانية في المغرب وليبيا.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي، بأن الرئيس السيسي أعلن الحداد ثلاثة أيام في جمهورية مصر العربية؛ تضامناً مع الأشقاء في المغرب وليبيا، في ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن الزلزال في المغرب والإعصار في ليبيا.

ضحايا إعصار ليبيا

الجدير بالذكر أن ليبيا قد تعرضت لكارثة هائلة أمس الاثنين، خاصة في المنطقة الشرقية ومدينة درنة بسبب الإعصار دانيال المدمر، الذي تسبب في انهيار بعض السدود مما أدى إلى ندمير واسع النطاق في المناطق السكنية ومصرع وفقدان الآلاف من الضحايا.

 

موضوعات متعلقة ..

المناقشات والتعليقات حول هذا الموضوع