الانتخابات الرئاسية.. «الوطنية للانتخابات» تعقد مؤتمر صحفي لعرض الاستعدادات ظهر «غد»

يعقد مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات المستشار أحمد بنداري، مؤتمرا صحفيا ظهر غد الأربعاء 20 سبتمبر في تمام الساعة الـ 2، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر؛ وذلك في ضوء تكليف صادر بهذا الشأن من مجلس إدارة الهيئة، لاطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وكان الجهاز التنفيذي قد أعد تقريرا شاملا عن الانتخابات الرئاسية، يتضمن ما يفيد الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التي حددها مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، في إطار الاستعداد لإجراء هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

وعرض الجهاز التنفيذي تقريره على مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الذي عقد بدوره عدة اجتماعات؛ للتأكد من الجاهزية الكاملة لإجراء العملية الانتخابية على النحو الذي يتفق مع أحكام الدستور والقوانين والأعراف الوطنية والدولية الراسخة في شأن الانتخابات.

ووجهت الهيئة الوطنية للانتخابات الدعوة إلى الصحف ووكالات الأنباء ووسائل الإعلام، المحلية والدولية المعتمدة؛ لحضور المؤتمر الصحفي المقرر ونقل أعماله، مشيرة إلى حرصها على التواصل المستمر مع الصحافة والإعلام.

موضوعات متعلقة ..

المناقشات والتعليقات حول هذا الموضوع